شراء بيع الضغط ، مؤشر thinkorswim - الفوركس


بويسلينغ طلب مؤشر ضغط (تكلين اندلاع) انضم أبريل 2011 الحالة: عضو 152 المشاركات أنا استخدام نظام يسمى توم ديمارك خطوط الاتجاه. قبل أن أبحث عن التجارة المحتملة اقامة تحتاج إلى قياس بويينغلينغ الضغط. لذلك لحساب ضغط شراء أخذ أدنى من شريط وإغلاق شريط. قل أنه أغلق عند 1.42031 وكان أدنى مستوى 1.41993. وأغتنم الفرق، وأضيف ذلك إلى الإغلاق. 1.42031-1.41993 .00038. 1.42031 .00038 1.42069. لذلك لدي 1.42069 كما بلدي 8220buying الضغط 8221 القيمة. إذا كانت قيمة 8220buying الضغط 8221 فوق خط الاتجاه، ثم أنا لا تأخذ التجارة، كما، من الناحية النظرية، وكان زخم الشراء 8220 استنزاف قبل تغلغل خط TD.8221 وبالمثل، إذا كان ضغط الشراء أقل من تل، ثم أنا مشاهدة لفرصة كسر الاتجاه. يمكن لأي شخص إنشاء مؤشر على النحو التالي: فقط شريط السابق يجب أن تستخدم ل كوتالكالكولاتيونكوت - gt شراء حساب خط الضغط: (عند شراء الضغط فوق تدلين شراء الزخم هو استنفدت) لموقف طويل (خط العرض): كوتبيوس بار إغلاق (السابق شريط إغلاق - شريط السابق منخفض) كوت - gt بيع حساب خط الضغط: (عند ضغط بيع أقل من تدلين بيع عطرات استنفدت) بالنسبة للموقف القصير (خط الطلب): شريط النسبية قيمة قريبة من (شريط السابق إغلاق - بار السابق عالية) كوت سوف أبريسيات إذا كان شخص ما يمكن أن رمز لي بالنسبة لي الثابتة والمتنقلة إذا كنت مهتما في النظام يمكنني استخدام هنا هو الارتباط فوريكس استراتيجيات كشفت. ارك-ترندلينس وهنا هو مثال من الرسم البياني مع خطوط تد وشراء خط الضغط، وأنا التجارة العديد من أزواج حتى هذا إندي سوف تساعد حقا لي. شكرا هانك صورة المرفقة (اضغط للتكبير) يمكنني استخدام نظام يسمى خطوط توم ديمارك الاتجاه. قبل أن أبحث عن التجارة المحتملة اقامة تحتاج إلى قياس بويينغلينغ الضغط. لذلك لحساب ضغط شراء أخذ أدنى من شريط وإغلاق شريط. قل أنه أغلق عند 1.42031 وكان أدنى مستوى 1.41993. وأغتنم الفرق، وأضيف ذلك إلى الإغلاق. 1.42031-1.41993 .00038. 1.42031 .00038 1.42069. لذلك لدي 1.42069 كقيمة ضغط شراء بلدي. إذا كانت قيمة ضغط الشراء فوق خط الاتجاه، ثم أنا لا تأخذ التجارة، كما، من الناحية النظرية، وشراء. هو مؤشر على الجانب السفلي الأيسر مؤشر تقويم الجانب يرجى نشره إذا كان ذلك. مؤشر الضغط بويزيل انضم سبتمبر 2013 الحالة: عضو 16 المشاركات مرحبا التجار. لدي فكرة لمؤشر مستوحى من مؤشر موجات الويز - أي تحسن في ذلك، إذا كنت سوف. وسوف نشر مؤشر موجة ويس الجزء السفلي من آخر مع صورة لنقل فكرة عامة للمؤشر. هذا مؤشر معين، بدلا من عرض حجم توتال نهاية اتجاه مثل موجة وويس، سيتم عرض شراء أمبير بيع الأحجام التي حدثت على الساق السعر سيباراتيلي. في نافذة المؤشر، يمكن أن يشغل عرض أحجام موجة بيسيل أي من جانبي المستوى 0 - مع أحجام بيع للموجة التي تقل عن صفر أمبير من حجم شراء الموجة فوق الصفر. إذا كان يمكن أن يكون ضبط إعدادات مماثلة لعرج متعرج، وسوف يكون الذهب ويمكن أن تعطينا فكرة عن السعر الذي سوف تفعل في مناطق سر. إذا كان أي شخص يعرف من هذا المؤشر موجود، يرجى تقاسمها هنا أو الرجاء المساعدة في التعليمات البرمجية. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضم سيب 2013 الحالة: عضو 16 المشاركات مثل هذا لكل شمعة أو مثل هذا لفترة قابلة للتعديل هو أكثر أو أقل مجرد رسم بياني للمتوسط ​​المتحرك من أي فترة كنت الإدخال. أنا لا أعرف أي شيء عن أول واحد، ولكن الثاني يعيد قليلا جدا، اعتمادا على الإعداد الخاص بك. إذا قمت بتعيينه إلى 20 على سبيل المثال، فإنه سوف إشارة شراء وبيع اعتمادا على سعر الجانب الذي هو على. إذا كان يعبر بالكاد يصل، ولكن شمعة المقبل هو أسفل، فإن شراء تختفي. ربما لا ما تريد، ولكن بعض الأفكار أثناء البحث. وقد تطورت بعض السماسرة. شكرا، دكروك. إم تبحث عن شيء يبدو وكأنه لقطة 1ST كنت نشرت، بدلا من ذلك يجب عرض وحدات التخزين بويسيل لكل الساق السعر بدلا من الشموع الفردية مثل في لقطة الخاص بك. أما بالنسبة لإعدادات الفترة، وهو قابل للتعديل مؤشر التعرج تحديد سعر الساقين مثالية حسنا. أنا لا أعتقد أنك يمكن تتبع حجم الفعلي لأن خط 0 تشير إلى أي حجم. ولكن، قد حاولت النظر في الثيران. وهنا تتداخل بعضها البعض. أنا لا أعتقد أنها يمكن الموسومة إلى متعرجة، ولكن على الأقل كنت تحصل على 0 خط. شيء للبدء مع ربما يمكن تعديل المؤشرات اثنين حسب الفترة. في هذه الموافقة المسبقة عن علم هم 13 فترات. الضحك بصوت مرتفع. المتأنق، كنت حرفيا مجرد نشر مؤشر عرض مجلدات تحت خط الصفر أمبير كنت تقول لي أمبكوت أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تتبع حجم الفعلي لأن خط 0 تشير إلى أي فولومبكوت شكرا لتوصيات المؤشر الخاص بك، ولكن لا أعتقد أنني يمكن أن تجد عملي واستخدامها.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس التداول كرة القدم تجمع تحليل ل - القوائم المالية

الفوركس التداول ساعة أوكياه

الفوركس الودائع مكافأة 2016